شرطة الرياض تطيح بعصابة تسرق أجهزة الصرف الآلي

شرطة الرياض تطيح بعصابة تسرق أجهزة الصرف الآلي

تم – الرياض : أطاحت شرطة الرياض ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي بتشكيل عصابي مكون من خمسة أشخاص في العقد الثالث من العمر سوريين الجنسية تمثل نشاطهم في سرقة أجهزة الصرف الآلي.
وورد لمركز شرطة النسيم بلاغ عن انتزاع أحد أجهزة الصرف الآلي من مكانه بما يحويه من مبالغ نقدية، والفرار به إلى جهة غير معلومة.
ونظراً لأهمية القضية والجرأة التي نفذت بها ،فقد أسندت شرطة منطقة الرياض مهمة البحث والتحري عن الجناة إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي ، التي قامت باتخاذ الإجراءات كافة واستخدام الطرق التي تؤدي لكشف هوية الجناة والقبض عليهم، وقد أسفرت التحريات عن تركيز الشبهة في خمسة أشخاص، حيث تمت مراقبتهم ورصد تحركاتهم، وبعد توفر القرائن التي تشير إلى ضلوعهم في ارتكاب تلك الحادثة تم استدراجهم والقبض عليهم في كمين محكم، وعثر في سيارتهم على أدوات تستخدم عادة في قص وتقطيع الحديد، كما وجد بحوزتهم مبالغ نقدية تبين أنها جزء من المسروقات.
وأظهرت التحقيقات الأولية تورط الخمسة في ارتكاب تلك الحادثة، والتخطيط لتنفيذ إحدى عشر جريمة مماثلة، حيث أقروا بقيامهم بانتزاع جهاز الصرف الآلي والاتجاه به إلى منطقة غير مأهولة شرق مدينة الرياض وتكسير الجهاز والاستيلاء على ما بداخله من مبالغ نقدية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط