الجهات الأمنية تبدأ البحث عن فتاة متغيبة بمكة المكرمة

الجهات الأمنية تبدأ البحث عن فتاة متغيبة بمكة المكرمة

تم – مكة المكرمة : بدأت الجهات الأمنية بمكة المكرمة عمليات البحث عن فتاة تغيبت عن أسرتها ولم ترجع إلى المنزل منذ صباح اليوم الاثنين.
وأكدت مصادر صحافية أن الفتاة تدرس بالصف الثالث ثانوي، وخرجت برفقة شقيقتها إلى المدرسة بحي الهجرة بمكة المكرمة صباح اليوم.
وأشارت المعلومات الأولية إلى أن الطالبة سبق أن أخبرت زميلاتها برغبتها في الهروب، وتوارت عن الأنظار لحظة انصرافها من المدرسة، فتقدمت والدة الطالبة ببلاغ إلى الجهات الأمنية.
من جهتها، أكدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة أن الطالبة، التي كانت والدتها قد أبلغت الجهات الأمنية بأنها اختطفت، كانت منتظمة في المدرسة من بداية الدوام الرسمي اليوم وحتى نهايته، وغادرت كالعادة مع شقيقتها التي تدرس في نفس المدرسة.
وبينت الإدارة أن أم الطالبة أبلغت مديرة المدرسة بعد انتهاء الدوام بنحو نصف ساعة، بتغيب ابنتها وأنها أبلغت الشرطة والدوريات الأمنية للبحث عنها.
وأوضحت أن الطالبة تعاني من بعض المشكلات الأسرية وبذلت الإدارة جهودا كبيرة مع لجنة إصلاح ذات البين لمعالجة تلك المشكلات ومساعدة أسرتها العام الماضي، وسبق أن تم تحويلها للوحدة الإرشادية في مسعى لتعديل بعض سلوكياتها، ودفعها لاتباع الأنظمة والتعليمات المدرسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط