صورة مفزعة توضح مخاطر الإكثار في تناول السك

صورة مفزعة توضح مخاطر الإكثار في تناول السك

تم – متابعات  : يؤثر تناول السكر بكثرة بشكل سلبي جدًا على صحتنا على المدى الطويل، لذلك تم إنشاء صور مرعبة لتحذير الناس وإبعادهم عن تناول الحلويات بكثرة.
فقد أطلق المصمم “Nattakong Jaengsem” في بانكوك، حملة توعية جديدة باسم “الحلو يقتل”، لتنبيه الناس إلى أن تناول الكثير من السكر لا يسبب فقط تسوس الأسنان والسمنة، ولكن أيضًا مخاطر أعمق من ذلك.
فيمكن للإكثار من السكر أن يسبب الإصابة بمرض السكري من النوع 2، والذي لا يمكن السيطرة عليه بشكل جيد، وتأتي معه آثار جانبية كثيرة على المدى الطويل.
ويمكن أن يؤدي ارتفاع مستويات السكر في الدم مع مرور الوقت، إلى حدوث ضرر في الأعصاب وضعف في الدورة الدموية، وإلى الحد من قدرة الجسم على كشف الأمراض وإبطاء عملية الشفاء، وبعبارة أخرى يمكن أن يؤدي اتباع نظام غذائي فيه نسب عالية من السكر إلى حدوث تقرحات والتهابات، وفي نهاية المطاف إلى بتر الأطراف.
وصمم Jaengsem الصور البشعة بالتعاون مع جمعية السكري في تايلاند، وتأتي الصور في شكل يبرز مضاعفات تناول الكثير من الحلويات والسكر على جسم الإنسان.
وتساعد هذه الصور على تغيير رغبة الإنسان بتناول الحلويات بشكل عام، من خلال رؤية شراب الفراولة أو الكريم كراميل يقطر من جرح مفتوح في الجسد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط