بي إس جي” يحسم المفاضلة بين رونالدو ونيمار

بي إس جي” يحسم المفاضلة بين رونالدو ونيمار

 

تم- أحمد صلاح الدين: التفت فريق باريس سان جيرمان إلى نجم برشلونة نيمار دا سيلفا، قاصداً الدخول في مفاوضات رسمية معه، لخلافة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي أعلن رحيله عن ملعب حديقة الأمراء بنهاية الموسم الجاري.

قالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الإثنين، إن “بي إس جي” يعتزم المضي قدماً في المفاوضات، مستنداً إلى عدم تجديد نيمار لبرشلونة حتى الآن. وينتهي عقد نيمار مع برشلونة صيف العام 2018.

ويسعى برشلونة لتجديد عقد نيمار حتى العام 2020، إذ عرض رفع قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى 250 مليون يورو.

اليومية الفرنسية الشهيرة أوضحت أن مسؤولي النادي الباريسي صرفوا النظر عن فكرة التعاقد مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، بينما أبدوا (بحسب الصحيفة) استعدادهم للحصول على خدمات نيمار، باستخدام الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، المقدر بنحو 193مليون يورو.

وأكد فاغنر ريبيرو (أحد وكلاء نيمار) للصحيفة أن باريس سان جيرمان مهتم بنيمار إلى حد وضعه على رأس أولوياته في انتقالات الصيف المقبلة، بينما أشارت “ليكيب” إلى أن النادي الفرنسي سيغري نيمار براتب سنوي قيمته 35 مليون يورو.

وألمحت في الختام إلى أن عوامل عدة ترجح كفة نيمار عن كريستيانو رونالدو، في مقدمتها العمر، فالبرازيلي 24 عاماً بينما رونالدو 31 عاماً، وهو ما قد يستفيد منه النادي الباريسي على الصعيدين الفني والاستثماري على المدى البعيد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط