#المدينة_المنورة: غياب الإرشادات التنبيهية على طريق ضبوعة الجفر يهدّد سالكيه

#المدينة_المنورة: غياب الإرشادات التنبيهية على طريق ضبوعة الجفر يهدّد سالكيه

تم ـ المدينة المنورة: أعرب عدد من سالكي طريق المدينة ـ ضبوعة الجفر”، غرب المدينة المنورة، عن استيائهم من أداء مقاول الإنشاء الذي رست عليه أعمال “تهذيب الطريق وعمل تصريف مياه الأمطار والسيول”، مطالبين أمانة المدينة المنورة بمحاسبة المقاول، والوقوف على المشروع؛ لعدم وضعه أي إرشادات سلامة وإشارات تحذيرية عن وجود أعمال في الطريق.
وأبرز أحد المتضرّرين، في تصريح صحافي، أنَّ “معاناتنا يومية نتيجة إهمال المقاول والشركة المنفذة، والاستهتار بأرواح سالكي الطريق، إذ إنه أثناء قيام عمال المشروع بالعمل يتركون شاحناتهم الكبيرة التي تُستخدم لنقل الخرسانة والمواد الأخرى في منتصف الطريق”.
وأشار إلى أنّه “عند تحدثنا مع العمالة بيّنوا أنهم بصدد إصلاح الطريق، وعلى الجميع الانتباه في هذا الطريق، وسط تساؤل عدد من المواطنين عن أسباب عدم وجود اسم للمنفذ المقاول على المعدات والمركبات المستخدمة في عملية الإنشاء والصيانة”.
وناشد متضرّرون، أمانة المدينة المنورة، بمتابعة ومراقبة الإنشاءات في هذا الطريق، ووضع إشارات تنبيهية بوجود أعمال قائمة، ورفع مخلفات البناء من على الطريق، إذ تناثرت الأخشاب وبقايا الحديد في كل الاتجاهات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط