الليث: متعهدو نقل طلاب مدارسة “عبدالملك بن مروان” يشكون تأخر الرواتب

الليث: متعهدو نقل طلاب مدارسة “عبدالملك بن مروان” يشكون تأخر الرواتب

تم – الليث : أعرب عدد من قائدي المركبات الخاصة، التابعة للشركة المتعهدة بنقل طلاب مدرسة “عبدالملك بن مروان” الابتدائية والمتوسطة، بقرية بني يزيد، التابعة لمحافظة الليث، عن استيائهم من تأخر صرف مستحقاتهم المتأخرة، والتي تتمثل في رواتب 7 شهور ماضية، فيما نفت إدارة تعليم الليث أي علاقة لها بهذا الأمر.

وأوضحت إدارة تعليم الليث أن خطأ في تسجيل الشركة لبيانات المدرسة؛ هو المتسبب في تلك الأزمة.

وقال أحد قائدي هذه المركبات، رزق الله رميح اليزيدي، إن 8 سيارات تقل ما يزيد على 80 طالبا يوميا، من أبناء المدرسة توقفت عن العمل لمدة يومين حتى يتم صرف مستحقاتهم المتأخرة.

وأضاف أنه رغم وعود إدارة تعليم الليث بحل الأزمة، ومخاطبة الشركة المتعهدة بالنقل المدرسي، فإنه لم يحدث أي تقدم يذكر، في سبيل حل تلك المشكلة،

وأشار إلى أنه عند زيارة لجنة التعليم إلى المدرسة، أثناء تفجر الأزمة للمرة الأولى، طلبت من قائدي المركبات معاودة النقل؛ لحين صرف مستحقاتهم المتأخرة، في مدة لا تزيد عن أسبوع.

من جهته، أكد مدير الإعلام التربوي والمتحدث الرسمي بتعليم الليث، محمد بن ختيم المالكي، أنه ليس لإدارة التعليم بالمحافظة أي علاقة بصرف المستحقات المالية للشاكين.

وأضاف أن نقل الطلاب والطالبات يتم عن طريق شركتين متخصصتين في النقل المدرسي، وهما المسؤولتان عن التعاقد مع المتعهدين والسائقين، وتجديد عقودهم، وبالتالي فليس للإدارة أي التزامات مالية حيال ذلك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط