مسار #غرفة_جدة الـ31 يوفر أكثر من 3000 فرصة عمل للشباب

مسار #غرفة_جدة الـ31 يوفر أكثر من 3000 فرصة عمل للشباب

تم – جدة : تدشن غرفة جدة فعاليات مسار التنظيم الوظيفي الـ31، الأحد المقبل، بمقر الغرفة، وذلك بالتعاون مع وزارة العمل والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وصندوق الموارد البشرية.
وقال رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة فيصل بن عقيل كدسه في تصريح صحافي، إن برنامج المسار يأتي لتفعيل برنامج الشراكة الدائم مع الجهات ذات الصلة بالتنمية البشرية بالمملكة، بهدف توفير أفضل الفرص الوظيفية لطالبي العمل، لافتا إلى أن المسار في نسخته الـ31 سيوفر للشباب أكثر من 3000 وظيفة تبدأ بالتدريب المرتبط بالتوظيف بالإضافة إلى مسار التوظيف المباشر بحضور أكثر من 60 شركة ومؤسسة.
وأضاف من المقرر أن تستمر فاعليات المسار لمدة 4 أيام بمقر الغرفة، وسيتم تخصيص يومي الثالث والرابع من رجب المقبل لطالبي العمل، فيما خصص المسار يومي الخامس والسادس من الشهر نفسه لطالبات العمل، منوها بجهود الغرفة التجارية بجدة نحو إنجاح المسار الوظيفي وتسخير جميع مرافقها وخدماتها لاستقبال المتقدمين من الرجال والنساء وذلك ضمن جهودها في مجال التوطين.
وأكد أن سوق العمل مازالت في حاجة إلى مزيد من توحيد الجهود الوظيفية من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وغيرها من الجهات المعنية بتنمية الموارد البشرية، بالإضافة إلى الدور الوطني الذي يقع على عاتق الشركات الكبرى فيما يتعلق بتوفير فرص عمل للشباب السعودي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط