لخويا يكتسح النصر

لخويا يكتسح النصر

تم – متابعات : تلقى النصر السعودي اليوم هزيمة مؤلمة أمام لخويا القطري بعدما تلقت شباكه أربع أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا .

التعادل السلبي كان نتيجة الشوط الأول رغم التفوق الواضح للخويا الذي أهدر العديد من الفرص و مع بداية الشوط الثاني و مع الدقيقة الخامسة ترجم الكوري نام تاي هي تفوق لخويا بتسجيله الهدف الأول بعدما تصدى لخطأ ووضع الكرة من خلف الحارس عبدالله العنزي.

و ضاعف الكونغولي ديوكو النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 26 بعد تلقيه لتمريرة من زميله اسماعيل محمد ليضع الكرة في شباك النصر.

و تلقى النصر ضربة قاضية بطرد لاعبه إبراهيم غالب في الدقيقة 39 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية وعند الدقيقة 41 سجل المدافع الاسباني تشيكو فلوريس الهدف الثالث للخويا بعدما حول تمريرة زميله محمد تريسور بقدمه في شباك الحارس عبدالله العنزي واختتم مهاجم لخويا محمد مونتاري أهداف فريقه بتسجيل الهدف الرابع بعد نجاحه في استغلال تمريرة يوسف المساكني الرائعة ليضع الكرة في شباك النصر.

و بهذه النتيجة رفع لخويا رصيده الى 5 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن النصر الثالث، في حين يتصدر فريق ذوب آهن الايراني الترتيب برصيد 8 نقاط بعد فوزه على بونيودكور الأوزبكي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط