حريق يودي بحياة 3 أشخاص بينهم طفل في أحد المسارحة

حريق يودي بحياة 3 أشخاص بينهم طفل في أحد المسارحة

تم – أحد المسارحة : توفي ثلاثة أشخاص بينهم طفل، وأصيب أربعة آخرون، إثر حريق نشب في منزل مكون من طابقين في محافظة أحد المسارحة، فيما باشرت فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر الحريق فور علمها.
وقال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى عبدالله القحطاني: “تبلغت عمليات الدفاع المدني بمحافظة أحد المسارحة عن الحريق، وتم تحريك الفرق اللازمة للموقع، واتضح أنَّ الحادث عبارة عن وجود حريق في الدور الثاني لمنزل، وتمت مباشرة الحادث من قبل الفرق، وإخراج ثلاثة أشخاص متوفين، بينهم طفل، وأصيب أربعة أشخاص آخرين، جرَّاء الحريق، وتم نقلهم للمستشفى عن طريق الهلال الأحمر، وقد تم تسليم الحادث للشرطة لاستكمال اللازم من قبلهم”.
وأوضح متحدث الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي؛ أنَّ غرفة العمليات تبلغت عند الساعة ٢٧’١ بعد ظهر اليوم الثلاثاء، بوقوع حريق في منزل مواطن بمحافظة أحد المسارحة، وأنَّ هناك حالات احتجاز بالمنزل، وعلى الفور تم توجيه ٦ فرق إسعافية لموقع الحريق.
وقال “عند وصول الفرق تبيَّن احتجاز صاحب المبنى وابنه البالغ من العمر ١٠ أعوام، وابنته البالغة من العمر ١٣ عامًا، وقد تم فك احتجازهم عن طريق الدفاع المدني وباشر الحالات المسعفون”.
وأضاف “عند الكشف عليهم تبين تعرضهم لحالات اختناق وقد فارقوا الحياة نتيجة الاختناق من الدخان، إلا أنَّ فرقتين إسعافيتين نقلتا الثلاث حالات، مع عمل الإنعاش القلبي الرئوي؛ إلى مستشفى أحد المسارحة العام، بينما تمركزت باقي الفرق في الموقع، وقد نقلت ٤ حالات اختناق، حالتهم ما بين متوسطة إلى بسيطة إلى مستشفى الأحد لتلقي العلاج”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط