بالفيديو.. زواج أصغر عريس في المملكة

بالفيديو.. زواج أصغر عريس في المملكة

تم – متابعات: احتفل أصغر عريس في المملكة علي محمد علي القيسي ذو الـ16 ربيعًا من تبوك، بزواجه مساء أمس الثلاثاء، حيث شارك العريس علي القيسي فرحته بزواجه زملاء الدراسة والمدرسين والأهل والأقارب والجيران، بالإضافة إلى حضور صحافي تلفزيوني.

وانتشر خبر زواج الطالب العريس القيسي في تبوك على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، حيث تمنا له رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر وسم حمل اسم العريس “#علي_محمد_علي_القيسي” حياة زوجية سعيدة ملؤها الاستقرار والحب والنجاح، متمنين له أن يعود الله عليه بالذرية الصالحة.

واعتبر بعض المغردين أن الزواج لطالب بعمر 16 عامًا، أمرًا خاطئًا ويقتل طفولته، مدينين العادات والتقاليد التي تحمل الأطفال وهم في أول حياتهم مسؤوليات أكبر من حجمهم، ومطالبين الدولة والحكومة بسن قوانين رادعة للزواج للقاصرين.

وقال والد العريس في لقاء تلفزيوني عبر قناة “العربية”، أن ابنه جاهز تمامًا للزواج، مؤكدًا أن أنه يعامله معاملة الرجال، وأنه تكفل بمصاريف العرس كافة، لافتًا إلى أن العروس تبلغ من العمر 15 عامًا.

وحضر حفل الزفاف عدد من الوكالات الصحافية والتليفزيونية المحلية السعودية، إضافة إلى بعض الوجهاء في منطقة تبوك، ليباركوا زواج العريس متمنين له السعادة والحياة الهانئة وليأخذوا معه الصور التذكارية.

 

 

8 تعليقات

  1. نعم

  2. انا كنت أصغر منه لما تزوجت

  3. سلطان مدخلي

    الف مبروك

  4. لو عندي فلوس وانا كبره تزوجت
    واذا صار عمري 25 طقيت الثانية

  5. ابوسطان

    الف مببببببببببببروك

  6. هذي جريمة في حقه طفل عمره 16 وقت مراهقه وين امه عنه هذا تخلف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط