تشيع جثمان الشهيد ماجد الحمادي في الدوادمي

تشيع جثمان الشهيد ماجد الحمادي في الدوادمي

تم – الدوادمي : شيع أهالي محافظة الدوادمي، ظهر الأربعاء شهيد الوطن العقيد كتاب بن ماجد الحمادي والذي استشهد إثر تعرضه لإطلاق نار من مصدر مجهول، أثناء توجهه إلى مقر عمله بمحافظة القويعية يوم الثلاثاء الماضي.

وقد حضر تشييع الجنازة والصلاة على الشهيد أقارب الشهيد و زملاؤه وجموع غفيرة من أهالي وزوار المحافظة , يتقدمهم اللواء جمعان الزهراني ومدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة الشرقية نايف العتيبي ووكيل محافظ محافظة الدوادمي عبدالله الفايز ومحافظ محافظة عفيف رشيد الجبرين ووكيل محافظة القويعية إبراهيم المنقور ورئيس اتحاد المقاولين العرب وعضو غرفة الرياض فهد الحمادي وجمع من أعيان المحافظة والقيادات الأمنية والحكومية و الخاصة.

وأكد إخوة وأبناء و ذوو الشهيد أن استشهاد العقيد كتاب الحمادي يُعد بالنسبة لهم ضمن ميدان الشرف والبطولة حيث أنه متوجه لعمله أثناء الغدر به , ويستحق الفخر والاعتزاز.

من جهته كشف رئيس مركز عرجاء بالدوادمي منصور الحبيل، عن ملامح من حياة الشهيد العقيد “كتاب العتيبي”، مؤكداً في الوقت ذاته أنه كان حسن السيرة والسلوك ومن المقيمين بالمركز أباً عن جد.

وكان طيب السيرة راقي الخلق ولديه ثلاثة أبناء ماجد وعبدالعزيز ونايف وخمس بنات، وقد توفي والده وهو صغير، وعاش مع والدته وله من الإخوة اثنان، وقد تنقل من خلال السلك العسكري لخدمة الدين ثم الوطن, ما بين محافظتي عفيف والدوادمي و مركز ساجر، واستقر قبل ما يقارب عامين بعمله مديرا لمباحث محافظة القويعية.

تعليق واحد

  1. الحمادي

    رحمة الله عليه ?

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط