الإطاحة بأشخاص يمارسون الشذوذ الجنسي في تبوك السجن 5 أعوام لكل منهم

<span class="entry-title-primary">الإطاحة بأشخاص يمارسون الشذوذ الجنسي في تبوك</span> <span class="entry-subtitle">السجن 5 أعوام لكل منهم</span>

تم – تبوك : أطاحت الجهات الأمنية، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر، في مدينة تبوك، بأشخاص، يمارسون الشذوذ الجنسي، والتشبه بالنساء، ويُقيمون حفلات خاصة لهم، داخل استراحات على طريق المدينة، بمنطقة المزارع.

وقالت مصادر صحافية إنه وبعد مُتابعة مستمرة من شرطة تبوك تم التوصل إلى أشخاص شاذين يتواجدون مع بعضهم البعض بشكل دائم، وبينهم علاقات بالـ “واتس آب” ويسمون أنفسهم بالنساء، كما أنهم يُحاولون عرض أنفسهم على من يتعرفون عليه في المقاهي، ويلبسون ملابس ضيقة مُلفتة للنظر.

وأكد المصادر أن الشرطة وجدت داخل سيارتهم كريمات نسائية، وعدسات لاصقة، وربطات شعر، ونظارات، وعطور نسائية، وأساور معدنية، وأحذية نسائية.

وبعد التحقيق معهم، اعترفوا بتشبههم بالنساء، وحضورهم لحفلات الشاذين، وأنكر أحدهم ممارسة فعل الفاحشة، ووجد العديد من مقاطع الفيديو لهما، من بينها زواج “مثليين”، وهم معروفون لدى الجهات الأمنية، وعليهم قضية قائمة حتى الآن.

وبعد عرضهما على المحكمة الجزائية، بتبوك، حُكم عليهما بالسجن -كل منهما- خمس أعوام، وجلدهما 500 جلدة، وتغريم كل منهما خمسة آلاف ريال.

وأوصى قاضي المحكمة بضرورة علاج المُدعى عليهم من هذا المرض الخطير، وإحضار من ذكُرت أسماؤهم ممن قاموا، وحضروا زواج المثليين، لمُحاكمتهم على فعلتهم الشنيعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط