الهيئة توقف إحدى شهيرات “سناب شات” لتجمهر شباب وفتيات حولها

الهيئة توقف إحدى شهيرات “سناب شات” لتجمهر شباب وفتيات حولها

تم ـ مريم الجبر ـ الظهران: تجمهر شباب وفتيات أمام مجمّع الظهران في المنطقة الشرقية، لدى وصول إحدى خبيرات التجميل الكويتيات، الشهيرة عبر تطبيق “سناب شات” للتواصل الاجتماعي، ما دفع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، إلى التدخل وإيقافها.

وكشفت مصادر صحافية، أنَّ أعضاء هيئة الأمر بالمعروف بالمجمع طلبوا من خبيرة التجميل مغادرة المجمع فورًا، وإنهاء التجمعات، وإغلاق المحل الذي استدعاها، واتخاذ الإجراءات اللازمة معه.

وأبرزت أنَّ هذه هي المرة الثانية خلال أشهر، التي توقف فيها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خبيرة ماكياج، من الجنسية نفسها، بعد أن أوقفت خبيرة أزياء وماكياج في أحد أسواق الرياض.

2 تعليقات

  1. الشره مو عليها الشره على بناتنا وشبابنا اللي ينزلون مستواهم الى قله الادب والصراخ وبعدين ماهيب خبيره تجميل من قال هذي مشهوره بسناب شات هي جاءت من نفسها اللي استدعوها هم يتعاقبون لان مو بمعرض نسائي بمجمع وطبيعي تصير مصخره من ناقصات الدين اللي ماتخاف ربها تطلع صوتها صراخ قدام الرجاجيل وتدافع اهي الشهيره ماسوت شي جاءت مثل ماهي متعوده ببلدها لاغطاء وحسبت بيستقبلونها مثل جده مدرت ان الشرقيه فيها اسود اشاوس فيهم حميه وغيره الدين اللهم اهدي بناتنا وشبابنا الى ماتحب وترضاه

  2. غير معروف

    اللة يوفق الهينة الامر بالمعروف اجلها قدوة الأمة محمد. بدون الهينة غرقت السيفية. الحمد اللة على كل حال الهينة شي عظيم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط