مخالفة مقاول تتسبب بغرق مخرج 8 في العاصمة #الرياض

مخالفة مقاول تتسبب بغرق مخرج 8 في العاصمة #الرياض

تم – يتعرض مخرج ٨، في العاصمة السعودية الرياض، للغرق، جراء الأمطار التي شهدتها المدينة، منذ أمس الثلاثاء، وتبين أن مخالفة ارتكبها مقاول مشروع يتبع لأمانة الرياض تسببت فيها، حيث تعمل “كتلة خرسانية” على إغلاق مجرى تصريف المياه هناك.

وأوضحت جهات عدة، باشرت الموقع؛ أنها وُضعت من مقاول يعمل في مشروع لأمانة منطقة الرياض، وجرى إلزامه بإزاحتها وسط حضور الجهات الأمنية والمرورية وفرق وزارة النقل، حيث حُرر محضر عن الواقعة فيما وقف مندوبون من الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة” على الموقع ورصدوا المخالفة.

ووفقاً للمعلومات، كان مقاول الأمانة أغلق مجرى التصريف في المخرج، الأربعاء الماضي؛ باستخدام كتلة خرسانية خلال عمله في مشروع تصريف لأحد الأحياء المجاورة للموقع، فيما لم يزلها بعد انتهاء عمله، وتسبب إغلاق المجرى خلال أمطار البارحة؛ في غرق المخرج واحتجاز عدد من السيارات داخل الموقع.

وكانت فرق من وزارة النقل بمتابعة وزير النقل المهندس عبدالله المقبل؛ باشرت المشكلة، منذ مساء الثلاثاء، وعملت الآليات التابعة للوزارة على شفط المياه طوال الساعات الماضية، حتى تبين ظهر الأربعاء، أن المشكلة تعود إلى مخالفة ارتكبها مقاول لأحد مشاريع الأمانة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط