#الفيديرالية_البلجيكية تأمر رسميا بالبحث عن “الرجل ذو القبعة”

#الفيديرالية_البلجيكية تأمر رسميا بالبحث عن “الرجل ذو القبعة”
A man whom officials believe may be a suspect in the attack which took place at the Brussels international airport of Zaventem, is seen in this CCTV image made available by Belgian Police on April 7, 2016. REUTERS/CCTV/Belgian Federal Police/Handout via Reuters ATTENTION EDITORS - THIS PICTURE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. REUTERS IS UNABLE TO INDEPENDENTLY VERIFY THE AUTHENTICITY, CONTENT, LOCATION OR DATE OF THIS IMAGE. FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS. FOR EDITORIAL USE ONLY. NO RESALES. NO ARCHIVE. THIS PICTURE IS DISTRIBUTED EXACTLY AS RECEIVED BY REUTERS, AS A SERVICE TO CLIENTS.

تم – بروكسيل: رفعت النيابة العامة الفيديرالية البلجيكية، الخميس، بمذكرة تقضي البحث عن المهاجم الثالث في مطار بروكسيل الذي أطلق عليه اسم “الرجل ذو القبعة” أثناء التحقيقات في الاعتداءات التي شهدتها مدينة بروكسيل، في 22 آذار/مارس الماضي، وأسفرت عن سقوط 32 قتيلاً.

ويظهر الرجل في تسجيل قصير لكاميرات المراقبة التابعة للمطار إلى جانب الانتحاريين اللذين فجرا نفسيهما في المطار، فيما كشف المحققون هذه المرة، تفاصيل تتعلق بمسار المشتبه به، منذ مغادرته المطار الى أن فقد في بروكسيل في 22 آذار، ونشروا الخميس، صوراً جديدة من كاميرات المراقبة لدعم طلب الإدلاء بشهادات.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط