مسؤول الاعلام بلخويا : ” مسخرة ” مثل ” هيا تعال “

مسؤول الاعلام بلخويا : ” مسخرة ” مثل ” هيا تعال “

تم – نواف الميدني : رفض محمد بشير المسؤول الإعلامي في نادي لخويا القطري أن تكون كلمة “مسخرة” التي ظهر بها أحمد ياسر، والكوري نام تاي القصد بها أي إساءة لنادي النصر ولاعبيه وجماهيره، وقال “هي كلمة مشهورة يرددها الكوري نام تاي هي منذ الموسم الماضي، حتى أصبح البعض يناديه مسخرة بدلا من اسمه ناي تاي هي”.

وأضاف بشير بحسب ” الاقتصادية ” : “أتذكر عندما حضرنا للرياض قبل مواجهة النصر قبل الأخيرة ناداه بعض الجمهور وقالوا له “يا مسخرة ممكن نتصور معك”، اللاعب سمعهم، ضحك، وأيضا حضر والتقط صورا معهم، لم يغضب لأنها أصبحت كلمة مرتبطة به”.

وزاد “لا أرى في هذه الكلمة أي إساءة إلا إذا ربط اسم النصر أو غيره من الأندية بها، حينها سنعتبرها إساءة، ستتم محاسبتهم، لكن كلمة “مسخرة” كلمة مشهورة، مثل كلمة “هيا تعال” التي اشتهرت لديكم في السعودية منذ الموسم الماضي”.

وشدد محمد بشير على أنه ليس كل ما يثار يقصد به الإساءة، علاقتنا بإدارة النصر والنصراويين والسعوديين بشكل عام علاقة جميلة، لن يؤثر فيها أي شيء بإذن الله”.

واستبعد محمد بشير أن تتأثر علاقة الناديين بسبب هذه المقاطع، وقال “لن نخسر، علاقتنا بنادي النصر وجماهيره بسبب تصرف أو إساءة لاعب إن كانت هناك إساءة، هذا يعد أمرا مخزيا ومعيبا. علاقتنا ستبقى مميزة بالأشقاء النصراويين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط