مفتي الديار المصرية يثمن زيارة خادم الحرمين للقاهرة

مفتي الديار المصرية يثمن زيارة خادم الحرمين للقاهرة

تم – القاهرة : أكد مفتي الديار المصرية، الدكتور شوقي علام، تثمينه الزيارة التاريخية التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – لمصر، موضحًا أن الزيارة من شأنها تحقيق المزيد من التعاون والتنسيق التام بين البلدين الشقيقين لمواجهة المخاطر والتحديات التي تواجه المنطقة العربية.

وأوضح في تصريح له اليوم بمناسبة بدء زيارة خادم الحرمين الشريفين للقاهرة، أن اللقاء التاريخي بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وشقيقه خادم الحرمين الشريفين من شأنه تحقيق المزيد من التعاون والتنسيق التام بين القيادتين ونشر المزيد من الاستقرار والأمان في المنطقة العربية.

وأشاد مفتي مصر بعمق ومتانة العلاقات المصرية السعودية، لافتا إلى أنها ضاربة في أعماق التاريخ منذ القدم، وأن هذه العلاقات القوية والأخوية قادرة على دحر الإرهاب ومواجهة التحديات والمخاطر التي تحيط بالأمة العربية والإسلامية.

كما ثمن المواقف التاريخية والقوية للمملكة على مر التاريخ ووقوفها دائمًا بجوار شقيقتها مصر خاصة في أوقات الشدائد والمحن، مؤكدًا أن مصر لا تنسى مطلقًا المواقف التاريخية لشقيقتها المملكة وخاصة عقب ثورة 30 يونيو وإعلانها للجميع وقوفها بكل قوة وحزم لدعم شقيقتها مصر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط