أهالي الطائف يتذمرون من الوضع الكارثي في تصريف المياه

أهالي الطائف يتذمرون من الوضع الكارثي في تصريف المياه

تم – الطائف:أكد أهالي وسكان أحياء “الربوة – العقيق – شارع الجيش” في الطائف، مطالبهم مسؤول الأمانة بالحضور والوقوف على ما وصفوه بالوضع الكارثي، من جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت ، وكشفت السوء في التصريف.

وقالوا بسحب مصادر صحافية: ما حدث لنا اليوم يمثّل عبثًا بأرواحنا، فمشروع التصريف الذي بدأ من دوار المئوية قبل دخوله للأحياء القريبة منه والتي نسكنها وبعد الحفريات التي تم دفنها بالأسفلت، توقف ولم يتم استكماله منذ عامين.

وأضافوا: ما زالت هذه الأحياء تعيش على قنوات تصريف ضعيفة ولا تتحمل، ودائمًا ما تتعرض للانسداد، فإننا ننشد حضور المسؤول والوقوف بنفسه إن استطاع الدخول لهذه الأحياء المنكوبة، بعد أن وصل منسوب المياه لمسافة مرتفعة تجاوز فيها عدادات الكهرباء، ونوجه رسالتنا للمسؤول: مشاريع تصريف مياه الأمطار في هذه الأحياء المهمشة أفضل من إنشاء حدائق وأنفاق، فالأهالي والسكان لم يعودوا يستأمنون على أنفسهم في مثل هذا الوضع المخيف .

من جهةٍ ثانية، بدأت حالة استنفار شديدة داخل محافظة الطائف، للفرق التابعة للدفاع المدني، حيث المواقع “حي العقيق – شارع الجيش – دوار المئوية حي الخالدية – حي قروي – شارع الستين – وادي سيسد” ، يوجد به سيل منقول وفقًا لما ذكره المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالطائف العقيد ناصر بن سلطان الشريف.

10 s

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط