جدة: التحقيق مع فريق طبي بمستشفى الصحة النفسية لتلف شعر مريضة

جدة: التحقيق مع فريق طبي بمستشفى الصحة النفسية لتلف شعر مريضة

تم – الرياض:أحيل فريق طبي تمريضي يشرف على حالة بمستشفى الصحة النفسية بجدة للتحقيق عقب تعرض إحدى المريضات لإتلاف شعر رأسها بعد وضع مادة غير معلومة عليه-بحسب إفادة ذويها-.

وتقول أخت المريضة بحسب مصادر صحافية: دخلت أختي المستشفى قبل (3) أشهر ولم تتحسن حالتها وكل يوم عن الآخر تنتكس وتسوء حالتها أكثر، مما جعل حتى الاستشارية المسؤولة عن حالتها تستغرب عدم تحسن أختها مع العلم انهم عملوا لها جلسات كهربائية والمفروض أنها تتحسن بنسبة 50 % لكن لم تتحسن.

وأشارت أخت المريضة إلى أن القمل ينشر بين المريضات في الأقسام، مضيفة: انتقل لشعر أختي مع العلم أن شعرها طويل ناعم ونظيف من القمل، ولكن انتقل لها القمل للأسف، حينها قامت الممرضات بوضع مادة غريبة على شعر أختي بقولهم تقتل القمل لكن أصبح شعر أختي صلباً جداً ملفوفاً بطريقة غريبة ومعقدة لم نستطع أنا وعائلتي فك شعرها لا بالماء ولا بالزيت، مما جعلنا نقلق كثيراً، مما خلق لها وسوسة جديدة بأنها مسحورة في شعرها، وبدأت تتخوف من لمسها.

وتابعت: قامت المستشفى بالاتصال بوالدي لكي يأخذوا الموافقة بحلق شعر أختي، ولكن لم نسمح لهم في بداية الأمر، مطالبين أن يقوموا بمعالجتها بعد تسببهم في إتلافه، ولكن لم تفد المحاولات كافة من قبلهم مما جعلنا نوافق على قص شعرها الجميل بعد فشلهم في علاجها.

تعليق واحد

  1. مرام علي

    ا ستغفرالله العظيم وأتوب اليه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط