“مدني الباحة” ينقذ عشرينيًا سقط في حفرة عمقها 5 أمتار ببلجرشي

“مدني الباحة” ينقذ عشرينيًا سقط في حفرة عمقها 5 أمتار ببلجرشي

تم – الباحة

تمكنت فِرق الدفاع المدني بمحافظة بلجرشي بمنطقة الباحة مساء أمس الجمعة، من إنقاذ شاب عشريني سقط في حفرة عميقة، يبلغ عمقها نحو خمسة أمتار، خاصة بمرفقات أحد المنازل القريبة منها بالشطيبة؛ وأُصيب بكدمات ورضوض، واشتباه كسر في الساق نتيجة السقوط؛ إذ إن الحفرة لم تكن مملوءة بالمياه، رغم هطول الأمطار بشكل كثيف على المحافظة، نتيجة استمرار العمل بها وقت هطول المطر، وشفط المياه منها.

وباشرت فِرق هيئة الهلال الأحمر بالباحة عددًا من الحوادث المرورية التي وقعت تزامنًا مع هطول الأمطار على محافظات المنطقة، ونقلت عددًا من الحالات للمستشفيات القريبة منها.

وقال المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني “بُلّغت الفِرق بوجود حالة سقوط شخص داخل حفرة في الشطيبة ببلجرشي، وعند مباشرة الموقع تبيّن إصابته برضوض وكدمات، واشتباه بوجود كسر في الساق؛ ونُقل للمستشفى لتلقي العلاج اللازم”.

وأضاف “تلقت عمليات الهيئة منذ الثالثة من عصر الجمعة ١١ بلاغًا عن حوادث مرورية، تزامنت مع هطول الأمطار على المنطقة، ونتج منها إصابة عدد من الأشخاص، ونقلت الفرق ٤ حالات للمستشفى، وعالجت حالتين في الموقع، فيما نُقل بواسطة وسائل أخرى قرابة ٥ حالات قبل وصول الفرق لمواقع تلك الحوادث”.

وطالب الزهراني الجميع بعدم الاستعجال في نقل المصابين من مواقع الحوادث لحين وصول الفرق التي هي على دراية تامة بطريقة النقل الصحيحة والسليمة، التي تكفل – بعد مشيئة الله – عدم مضاعفة إصاباتهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط