3 زوجات يقدمن نصف مليون ريال لأزواجهن بمناسبة التقاعد من السلك التعليمي

3 زوجات يقدمن نصف مليون ريال لأزواجهن بمناسبة التقاعد من السلك التعليمي
تم – جازان
نظمت إدارة مدرسة ابن كثير بحاكمة أبو عريش أخيرا، حفلا في قاعة النورس بمناسبة تقاعد 5 معلمين، بعد خدمة دامت لـ 40 عاما في السلك التعليمي، وذلك في حضور عدد من مسؤولي ومشايخ محافظة وقرى أبو عريش وزملاء المتقاعدين.
وأفادت مصادر صحافية، بأن مفاجأة الحفل كانت من نصيب 3 من المعلمين، أقدمت زوجاتهم على كسر القاعدة وتقديم هدية قيمة لهم بمناسبة التقاعد، تقديرا لما قدموه طوال حياتهم العملية من جهد وتفان في العمل، إذ قدمت إحدى الزوجات لزوجها سلة هدايا تحتوي على مبلع نقدي قيمته 200 ألف ريال، وقدمت أخرى لزوجها 150 ألف ريالا، بينما قدمت الثالثة المبلغ نفسه.
وأوضحت إحدى الزوجات الثلاثة وهي المعلمة سميرة سهلي زوجة المتقاعد علي السبعي في تصريح صحافي، أنها أقدمت على ذلك رغبة في تكريم زوجها نظير الجهود الكبيرة التي قدمها في خدمة المجال التعليمي لأكثر من 35 عاما، مضية لمست منه  طوال هذه الأعوام محبة ورحمة وعطف وتفان سواء فيما يتعلق بالعمل أو رعاية الأسرة.
من جانبه أشاد نائب مدير مكتب التربية والتعليم بأبوعريش قاسم خرمي بتكريم مدرسة ابن كثير لمعلميها المتقاعدين، قائلا إن المعلمين الـ5 كانوا يتميزون بحسن السيرة والسلوك، ومميزين في عملهم طوال أعوام الخدمة، وتكريمهم جزء من رد الجميل لعطائهم، مقدما شكره الشخصي لهم.
 
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط