بدء إجراء المقابلات على وظائف بيع وصيانة أجهزة الجوال بالمملكة غداً

بدء إجراء المقابلات على وظائف بيع وصيانة أجهزة الجوال بالمملكة غداً

تم – الرياض

تبدأ المقابلات الوظيفية للمتقدمين على وظائف قطاع الاتصالات، في جدة ومكة المكرمة والقصيم وحائل، غدًا الأحد، بينما تبدأ المقابلات الاثنين في الرياض والجوف، والثلاثاء في جازان.

 

وتشارك جهات عدة في تنظيم الملتقى التوظيفي، وهي: وزارة العمل، وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ممثلة بإدارة التنظيم الوطني للتدريب المشترك، والغرف التجارية الصناعية.

 

وحدد التنظيم الوطني للتدريب المشترك يومي غدا وبعد غد، موعداً لإجراء المقابلات للمتقدمين على وظائف الاتصالات في مدينة جدة، وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة ــ “قاعة الجفالي”، بينما خصص يومي الثلاثاء والأربعاء للباحثات عن عمل، فيما خصص يومي غدا وبعد غد، للمتقدمين في منطقة القصيم، وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية في بريدة.وغداً في مكة المكرمة، وتستمر حتى 14 رجب الجاري بفرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بالعاصمة المقدسة.

 

وخصص التنظيم الوطني للتدريب المشترك الفترة بدءً من غد، ولمدة 3 أيام، موعدا لإجراء المقابلات للمتقدمين في منطقة حائل من خلال فرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في حائل.

 

وأتاح التنظيم الوطني للمتقدمين والمتقدمات على وظائف الاتصالات وصيانتها في المناطق والمدن، إمكانية الاستفسار عن الطلبات والإجراءات بالتواصل على هاتف 0112896924 أو من خلال البريد الإلكتروني mailto:[email protected] .

 

ويشترط للحصول على الفرص الوظيفية حضور البرنامج التدريبي الوظيفي مدفوع التكاليف من “هدف “، والحصول في نهاية الدورة على شهادة معتمدة من التنظيم الوطني للتدريب المشترك، في حين يحصل المتدرب على مكافأة مالية خلال فترة التدريب النظري تبلغ 3 آلاف ريال شهرياً، كما أن يحصل المتدرب على كامل راتب التوظيف خلال فترة التدريب العملي.

 

وكان التنظيم الوطني للتدريب المشترك قد دعا في وقت سابق، السعوديين والسعوديات لتقديم طلبات التدريب المنتهي بالتوظيف في قطاع الاتصالات، بدعم من ” هدف” وبالتعاون مع “التدريب التقني”، وذلك من خلال التسجيل عبر الرابط التالي:http://nsjt.org.sa/arabic/e3lan31-1.asp.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط