خادم الحرمين الشريفين يزور البرلمان المصري ويلقي خطابًا تاريخيًا

خادم الحرمين الشريفين يزور البرلمان المصري ويلقي خطابًا تاريخيًا

تم – القاهرة:يشهد اليوم الرابع لزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز التاريخية إلى جمهورية مصر العربية حاليًا، توجهه إلى مجلس النواب المصري، وسط ترقب من أعضاء المجلس، الذين رحبوا بخادم الحرمين، ووصفوا زيارته إلى المجلس بأنها حدث تاريخي لم يسبق من قبل.

وأعلن المجلس في بيان رسمي أن الملك سلمان بن عبد العزيز، سيلقي كلمة أمام الأعضاء، موجهًا حديثه لـ90 مليون مصري، في جلسة خاصة الساعة الثانية عشرة ظهرًا. وبدأ مجلس النواب استعداداته للزيارة المرتقبة والتاريخية، وأعد التحضيرات اللازمة لاستقبال الوفد المرافق للملك السعودي من الأمراء والمسؤولين والإعلاميين.

وشهد محيط مبنى البرلمان رفع أعلام مصر والسعودية وتكثيف الحضور الأمني، وأكد مجلس النواب أن الزيارة تأتي في وقت مهم للغاية للدلالة على العلاقة الإستراتيجية والترابط بين السعودية ومصر، وتبعث برسالة لكل من يحاول تعكير صفو العلاقة بين الأشقاء.

وقال نواب الشعب المصري إنهم يتطلعون لزيارة خادم الحرمين الشريفين برفقة أكثر من 80 شخصية عامة وإعلامية.

وتبدأ الجلسة الاستثنائية التي دعا إليها رئيس مجلس الشعب الدكتور علي عبدالعال بكلمة من رئيس المجلس ترحيبًا بخادم الحرمين الشريفين، يليها خطاب الملك سلمان، الذي يعد سابقة لم تحدث من قبل. وسيكون في استقباله لدى وصوله إلى المجلس وفد برلماني برئاسة رئيس المجلس وعضوية وكيلي المجلس محمود الشريف وسليمان وهدان وأمين عام المجلس المستشار أحمد سيد وعدد من رؤساء الهيئات البرلمانية للأحزاب المصرية.

ومن المقرر عقب الاستقبال أن تتم استضافة الملك في القاعة المخصصة لرئيس الجمهورية، وعقب ذلك يتوجه خادم الحرمين الشريفين للقاعة الرئيسة لإلقاء خطابه التاريخي.

تعليق واحد

  1. اللهم سدد خطاه وارزقه طيلة العمر على الخير والقوه والإسلام / فخر الامه وفخر الشعوب الاسلاميه عامه وفخر العرب بالله ثم بك سيدي سلمان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط