محافظ عدن: مكافآت مالية لكل من يقدم بلاغات أمنية مهمة

محافظ عدن: مكافآت مالية لكل من يقدم بلاغات أمنية مهمة

تم – عدن : كشف محافظ عدن رئيس اللجنة الأمنية العليا اللواء عيدروس الزبيدي عن تخصيص مكافآت مالية لكل من يقدم بلاغات أمنية مهمة.

وأشار الزبيدي في تصريحات لمصادر صحافية إلى أن التحقيقات مع عدد من الخلايا “الإرهابية” وثقت تلقيها الدعم المباشر والأوامر من الرئيس المخلوع علي صالح.

أكد أنه تم تخصيص مكافآت مالية للمواطنين وللجهات التي سوف تقدم بلاغات ومعلوما٬ تخدم جهود مكافحة “الإرهاب” وإفشال “مخططات الإرهابيين” في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال إنه تم إيضاح كيفية منح هذه المكافآت، وهناك آلية معينة سيتم التعامل بموجبها مع كل من يدلي بمعلومة مهمة، حيث يعتمد ذلك على البلاغ ومدى أهميته ومصداقيته.

وأضاف أن غالبية المواطنين يتعاونون بشكل كبير، ولديهم حس وطني، إلا أن هذا التحفيز يأتي للحفاظ بشكل أكبر وأشمل وأوسع على أمن عدن.

وأضاف أن الحملات الأمنية الأخيرة كشفت الجهات التي تنفذ الأعمال التخريبية داخل عدن، مشيرا إلى اعتقال عدد من الخلايا النائمة، مدعومة مباشرة من المخلوع علي صالح، وهدفها إثارة البلبلة والعبث بأمن عدن واستقرارها، ونسف أي جهود لإحلال الأمن والاستقرار والسلام، وما شهدته عدن من تفجيرات واغتيالات لكبار الضباط والمسؤولين يقف خلفها شخصيات تابعة للمخلوع، تم اعتقال بعضها وسيتم توقيف البقية قريبا.

ونوه الزبيدي إلى النجاحات الكبرى والمتتالية التي تحققت جراء الحملات الأمنية ضد الإرهابيين والمتطرفين، الذين باعوا أنفسهم ورهنوها للانقلاب والمخلوع، وعبر محافظ عدن عن شكره وتقديره لقوات التحالف بقيادة السعودية والإمارات.

منطقة المرفقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط