مليشيا الحوثي تثبت فشلها باستهداف المملكة 1340 مرة

مليشيا الحوثي تثبت فشلها باستهداف المملكة 1340 مرة

تم – جازان : أكدت مصادر صحافية أن جهود إدارة الأسلحة والمتفجرات بشرطة جازان في مباشرة مواقع سقوط القذائف وشظايا الصواريخ التي تم اعتراضها، تثبت فشل المليشيا الحوثية في استهداف منطقة جازان بـ 1340 قذيفة وصاروخاً.
وقد اعتادت المليشيات الحوثية وعناصر المخلوع صالح إطلاق صوريخها البالستية للأراضي السعودية فجراً، في اعتقادها بأن في هذه اللحظات سيخترق صاروخها الفاشل الأراضي السعودية ويصيب هدفه.
وتصدى لذلك جنود الوطن ممثلين في كتيبة الباتريوت التابعة للدفاع الجوي السعودي، حيث باشرت إدارة الأسلحة والمتفجرات بشرطة جازان حادثة اعتراض ستة صواريخ بالسيتية حاولت استهداف منطقة جازان وتم صدها بكل براعة وحرفية من قبل قوات الدفاع الجوي ممثلة بكتيبة الباتريوت خلال عاصفة الحزم.
وواصلت الميليشيات الحوثية فشلها باستهداف الأراضي السعودية وقرى منطقة جازان خلال عاصفة الحزم، وذلك من خلال قصف صواريخ من نوع كاتيوشا، حيث أطلقت 348 صاروخاً على قرى منطقة جازان معظمها سقطت في أرض فضاء .
ويعتبر الكاتيوشا هو الخيار الوحيد لميليشيا الحوثي هو استخدام السلاح الممول والداعم الأم “إيران وفرخها حزب الله الإرهابي “، للتدريبات التي تلقتها الجماعة على التنقل بها بخفة وسهول في الاستخدام والنقل، بعد تدمير نحو 90% من الأسلحة التي استولى عليها الحوثيون، إثر ضربات التحالف العربي التي أنهكت القوى الحوثية وحولتها من جيش إلى مرحلة حرب عصابات بحسب يمنيين.
وبعد أن فشلت الميليشيات الحوثية في استهداف أراضي المملكة بالصواريخ البالستية حاولت استهداف قرى منطقة جازان بقذائف الهاون حيث تم رصد497 قذيفة هاون معظمها سقطت في أرض فضاء .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط