أهالي هجرة حراضة بـ#تربة يناشدون الجهات المعنية تغطيتهم بشبكات الاتصال

أهالي هجرة حراضة بـ#تربة يناشدون الجهات المعنية تغطيتهم بشبكات الاتصال

 

تم – تربة :يعاني أهالي هجرة حراضة التابعة لمحافظة تربة من ضعف وتردي في خدمات الاتصال والإنترنت، ما يضطرهم لقطع مسافات طويلة بحثا عن شبكة ضعيفة تمكنهم من إجراء الاتصالات الهاتفية، وفي حال احتاجوا إلى خدمات الإنترنت، فليس أمامهم سوى قطع مسافة ٨٠ كم وصولا إلى محافظة تربة لإتمام معاملتهم الإلكترونية أو أي خدمات متعلقة أخرى.

وأوضح بعض الأهالي أنهم يعيشون في عزلة تامة عن العالم الخارجي بسبب عدم وجود أبراج اتصالات تغطي منطقتهم، لافتين إلى أن تعدادهم يفوق الـ٢٠٠٠ نسمة بينهم الطلاب والموظفون وعامة الناس الذين لا يستغنون عن استخدام اتصال الجوال، والتعامل بالإنترنت لإنهاء معاملاتهم وخدماتهم الإلكترونية التي أصبحت ضرورة يومية، ما يدفعهم بشكل شبه يومي لقطع مسافات طويلة بحثا عن شبكة الجوال والإنترنت.

وأضافوا تقدمنا بطلبات عدة إلى الجهات المعنية وشركات الاتصالات المختلفة لتغطية الهجرة بأبراج اتصالات مدعومة بشبكات إنترنت عالي السرعة، ولم يستجب لنا سوى شركة موبايلي التي أنشئت منذ فترة برجا واحدا، سرعان ما تعطل وانقطعت خدماته عن “هجرة”، وأصبح محسوبا علينا دون فائدة.

وناشد الأهالي هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات التدخل العاجل لرفع المعاناة عنهم وتغطية “هجرة” بخدمات الاتصالات والإنترنت في أسرع وقت ممكن.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط