مودريتش يكشف أهم أسلحة ريال مدريد لتخطي عقبة فولفسبورغ

مودريتش يكشف أهم أسلحة ريال مدريد لتخطي عقبة فولفسبورغ

 

تم- أحمد صلاح الدين: أكد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، أن الجماعية هي السلاح الأهم للفريق الأبيض خلال مواجهته المصيرية أمام فولفسبورغ الألماني، في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الريال مع ضيفه الألماني  على ملعب سانتياغو برنابيو، في إياب الدور ربع النهائي من البطولة القارية، من أجل حسم التأهل لنصف النهائي، إذ يحتاج فريق العاصمة الإسبانية لاجتياز هزيمته في الذهاب بثنائية نظيفة.

وقال مودريتش في تصريحات للصحافيين على هامش اللقاء: “جماعيتنا في الدفاع، والهجوم، هي الأهم في هذه المباراة، إلى جانب الصبر. نعي جيداً أن الأمور لا يمكن أن تُحل في 5 أو 10 دقائق، ولذلك فالصبر مهم أيضاً، وعلينا أن نتحلي بالأمل”.

وأضاف: “راجعنا ما ارتكبناه من أخطاء في مباراة الذهاب. لقد كانت مباراة سيئة للغاية بالنسبة لنا. لكن كل ذلك بات من الماضي الآن، ويجب أنت نتطلع للأمام، وألا نكرر الأخطاء نفسها”.

وأشار مودريتش إلى الروح العالية لجميع لاعبي الريال في الوقت الراهن، مؤكداً أن كل فرد في الريال الآن يتحمل المسؤولية، واختتم: ” نحن الفريق الأكثر تتويجاً بالبطولات الأوروبية، ونريد أن نكمل طريقنا حتى المباراة النهائية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط