استجابة لـ”تم”: #النقل تحقّق مع مقاول دائري #الرياض

استجابة لـ”تم”: #النقل تحقّق مع مقاول دائري #الرياض

تم ـ عبدالله اليوسف ـ الرياض: أعلنت وزارة النقل، عن استمرار تحقيقاتها مع المقاول المنفذ والاستشاري المشرف على الطريق الدائري الثاني بالرياض، الذي تم تداول مقطع فيديو يُبين وقوع حادث مروري فيه، نتيجة لهبوط في الطريق.
وأبرز المتحدث الرسمي لوزارة النقل المهندس هذلول بن حسين الهذلول، أنّه صدرت توجيهات وزير النقل بإيقاف المقاول، وتشكيل لجنة فورية للتحقيق في إهمال المقاول والاستشاري، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات النظامية ضد من يثبت تقصيره.
وأوضح أنّه “حدث هبوط بطريق الخدمة الأيمن على الطريق الدائري الثاني، حيث باشر المقاول المنفذ بالعمل على إصلاح المنطقة المتضررة بطول (٣٠-٤٠) مترًا، بعد عمل التحويلة اللازمة في الموقع”، مشيرًا إلى أنَّ “الوزارة تقوم بالتحقيق مع المقاول المنفذ والاستشاري المشرف، لإهمالهما”، ومبيّنًا أنّه “ستتخذ الإجراءات النظامية في حق من يثبت تقصيره”.
يذكر أنَّ الجهات المرورية قد حمّلت المقاول المنفذ ما نسبته ٧٥٪‏ من الحادث المروري، فيما حملت قائد السيارة نسبة ٢٥٪‏، نظرًا لسرعته مع طريق الخدمة.
وقد شاركتكم “تم”، مساء أمس الاثنين، المقطع الذي وثّق وجود الحفرة التي تتربّص بسالكي الطريق، والتي أسفرت عن حادث لاحقًا، لم ينتج عنه وفيّات أو إصابات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط