“مدني الباحة” يتلقى 276 بلاغًا لحوادث متنوعة بسبب غزارة الأمطار

“مدني الباحة” يتلقى 276 بلاغًا لحوادث متنوعة بسبب غزارة الأمطار

تم – الباحة:استقبل مركز القيادة والتوجيه بالدفاع المدني في منطقة الباحة 276 بلاغًا تنوعت إخبارياتها ما بين احتجازات لأشخاص ومركبات ومداهمة سيول وانقطاع طرق وحوادث مرورية.

وباشرت الفرق الميدانية إخراج ثلاثة محتجزين من الجنسية اليمنية تابعين لإحدى الشركات من داخل مركبة بوادي كتنة ثراد التابع لمحافظة العقيق، ومواطن احتجز داخل مركبته بوادي كرا، كما تم إخراج مواطن محتجز ومركبته بوادي خضر التابع لمركز جرب، إخراج ثلاث مركبات بها عدد ثلاثة أشخاص وذلك بوادي بوله التابع لمركز جرب، ومركبتين من وادي غينة بها محتجزين، وإخراج محتجز من مركبة من نوع نقل ثقيل “خلاطة اسمنتية” بوادي الغبة من داخل السيل، فيما مازالت مركبته عالقة نظرًا لقوة جريان الوادي، وأخرجت مركبة محتجزة بها عائلة بطريق جرب الجاوة، وتم إخراج مركبتين من وادي الحرمل بها ثلاثة أشخاص التابع لمركز جرب.

كما داهمت السيول منزلين بمحافظة العقيق ، وآخرين بمركز جرب و منزل بمركز كر، فيما تم إيواء عائلة مكونة من خمسة أشخاص بمحافظة العقيق.

وفي محافظة المندق تم إخراج مركبة محتجزة تابعة لشركة الكهرباء بها محتجز بوادي الحطاورة، أما في محافظة القرى فقد تم إخلاء عشرين عامل من جنسيات مختلفة من سد وادي عردة ووضعهم بمكان آمن.

ونظرًا لاستمرار هطول الأمطار على محافظة بلجرشي، جاري العمل على إغلاق عقبة حزنة اضطراريًا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط