#مدني_المدنية يباشر احتجاز عشرات المركبات في بطون الأودية إثر الأمطار

#مدني_المدنية يباشر احتجاز عشرات المركبات في بطون الأودية إثر الأمطار
تم – المدينة المنورة
باشرت فرق الدفاع المدني بالمدينة المنورة أخيرا، التعامل مع بلاغات عدة تتعلق باحتجازات لمركبات في بطون الأودية، وذلك إثر الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة.
وقال المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة العقيد خالد مبارك الجهني في بيان صحافي، نتيجة لموجة الأمطار التي تشهدها المنطقة طبق الدفاع المدني خطة مواجهة الأمطار و السيول حرصا على سلامة المواطنين والمقيمين، وفي هذا الإطار تم  نشر دوريات السلامة على الأودية مع تمركز لفرق الإنقاذ والسباحين في مناطق الإسناد المؤقت بطريق غراب وطريق تبوك القديم وطريق حائل  لمباشرة البلاغات في أسرع وقت وفتح الطرق المغلقة .
وأضاف منذ مطلع الأسبوع تعامل الدفاع المدني مع حالات احتجاز المركبات في بطون الأودية بدرجة عالية من السرعة، ولم يسجل أي إصابات، لافتا إلى أن هذه الموجة المطرية من المتوقع أن تستمر حتى الساعة 18:30 من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1437/7/5هـ.، لتشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة يصاحبها نشاط للرياح السطحية على محافظة ينبع و المناطق الساحلية.
وناشد المواطنين والمقيمين إتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني من خلال موقعه الالكترونيwww.998.gov.sa على بوابة التوعية الوقائية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية والسيول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط