بعد محاولتين فاشلتين بالمنزل.. مريض يقتل نفسه في مستشفى #جدة

بعد محاولتين فاشلتين بالمنزل.. مريض يقتل نفسه في مستشفى #جدة

تم – جدة : أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة، الأربعاء، عن وفاة مريض في أحد مستشفيات جدة بعدما ألقى بنفسه من الطابق الثالث الذي يتلقى فيه العلاج.

وأكدت المديرية في بيان لها، أنه في تمام الساعة العاشرة من صباح أمس الثلاثاء قام أحد المرضى بإلقاء نفسه من الدور الثالث في مستشفى شرق جدة حيث لقي حتفه على الفور.

وأضافت أن المريض حضر إلى المستشفى السبت الماضي وهو بحالة صحية حرجة إثر تعرضه لضيق في التنفس جراء استنشاقه مواد كيميائية (تنر) متعمدًا ذلك، و لديه محاولة انتحار سابقة، حيث تم عمل الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة له وأدخل قسم الباطنة بالمستشفى.

وأشارت إلى معاينته من قبل الأطباء وتنويمه بالقسم، كما تم تقييمه من قبل الأخصائي النفسي و‏إبقاؤه بغرفة منفردة وموثقًا حفاظًا على سلامته وتحت الملاحظة المستمرة وبمرافقة أخيه داخل الغرفة طيلة إقامته، مع تكليف رجل أمن عند باب غرفته.

وتابعت “بحسب إفادة أخيه، قبل إلقاء نفسه طلب منه فك وثاقه لدخول دورة المياه وبعد عودته طلب من أخيه استدعاء الطبيب لأمر طارئ، وفي أثناء استدعاء الطبيب قام بإلقاء نفسه من الطابق الثالث بالمستشفى، حيث لوحظ أثناء دخول الطبيب وأخيه إلى الغرفة عدم تواجده بداخلها وكسر في قفل النافذة بغرفة المريض، وحاول الأطباء والطاقم الطبي بالمستشفى محاولة إنعاشه لإنقاذ حياته إلا أنه فارق الحياة ‏فور سقوطه”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط