#وظائف شاغرة لدى وزارتي الزراعة والخارجية

#وظائف شاغرة لدى وزارتي الزراعة والخارجية

تم – الرياض

أعلنت وزارة الزراعة، عن حاجتها لشغل 22 وظيفة شاغرة على نظام الوظائف المؤقت في المركز الوطني لبحوث الزراعة والثروة الحيوانية بالرياض.

وأوضحت الوزارة أنها بحاجة إلى تسعة موظفين بمسمى “فني مختبر” لمن يحمل شهادة البكالوريوس في العلوم الزراعية مع خبرة ثلاثة أعوام، إضافة إلى خمس وظائف بمسمى “عامل زراعي” دون مؤهل.

وطرحت وظيفة بمسمى (فني كهربائي) لمن يحمل الدبلوم الفني مع خبرة ثلاثة أعوام، وثلاث وظائف بمسمى (سائق معدات زراعية) لمن لديه رخصة قيادة عمومي، ووظيفة بمسمى (سباك) لمن يحمل الدبلوم الفني مع خبرة ثلاثة أعوام، ووظيفتين بمسمى (حارس) بدون مؤهل، ووظيفة بمسمى (رسام نباتات) لمن يحمل شهادة الماجستير في العلوم الزراعية.

ودعت الوزارة من تنطبق عليه الشروط إرسال مؤهلاته العلمية وخبراته العملية على البريد الالكتروني للمركز[email protected] خلال مدة أقصاها أسبوعان من اليوم.

من ناحية ثانية، وإنفاذاً للتوجيهات الكريمة وحرصاً من وزارة الخارجية على إتاحة الفرصة للمواطنين السعوديين للعمل لدى الهيئات والمنظمات الدولية والإقليمية، طرحت وزارة الخارجية وظائف شاغرة لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية بالمسمى التالي:

(Senior Industry Officer, (P-4

Verification Division

وأوضحت الوزارة أن آخر موعد لاستقبال الطلبات بتاريخ 30 أيار/ مايو 2016م .

كما أعلنت الوزارة عن طرح وظائف بمسمى

(Information Security Officer, (P-3

Office of the Director – General

وأشارت إلى أن آخر موعد لاستقبال الطلبات بتاريخ 14 أيار 2016م.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط