والد غريق حفرة “محاني” الطائف يروي تفاصيل الحادثة ويطالب بمحاسبة المسؤولين

والد غريق حفرة “محاني” الطائف يروي تفاصيل الحادثة ويطالب بمحاسبة المسؤولين
تم – الطائف : يطالب والد الطفل زبن العتيبي ضحية حفرة تصريف مياه الأمطار في المحاني شمال الطائف، بفتح تحقيق في حادثة غرق نجله لتحديد الجهة المسؤولة عن هذه الحفرة ومحاسبتها، قبل أن تسبب في وقوع ضحايا أخرين.
وقال المواطن مصلح بن صالح العتيبي، طفلي زبن 10 أعوام لم يغرق في وادي المحاني كما تداولت بعض الصحف، والحقيقة أن حُفرة مُهملة من قبل البلدية، وموقعها “تلعة البحيرة” في المحاني شمال الطائف، ابتلعته بعد أن سقط فيها أثناء سيره بجانبها، في ظل قربها من المنزل بمسافة 20 متراً، موضحا أن الحفرة عمقها يصل إلى نحو المترين، وتقع بجوار مشروع لتصريف مياه الأمطار، ما جعلها مليئة بالمياه وقت الحادث الذي تزامن مع تعرض المحافظة لموجة من الأمطار الغزيرة.
وأضاف هذه الحفرة موجودة منذ شهور تتربص بالأطفال والمارة، إذ تركها مقاول مشروع تصريف مياه الأمطار التابع إلى البلدية، دون أن يطمرها، لافتا إلى أن الأهالي طالبوا البلدية بدفن الحفرة لمرات عدة، لكن دون جدوى.
واستنكر العتيبي ترك البلدية والدفاع المدني لهذه الحفرة مكشوفة بعد وقوع حادث نجله، رغم أنها لا زالت مليئة بالمياه، وقد تصطاد ضحايا آخرين، مطالبا الجهات المعنية بسرعة ردم الحفرة وإزالة خطرها ومحاسبة الجهة المسؤولة عنها والتي تسببت بشكل غير مباشر في وفاة زبن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط