فيديو .. ليفربول يحطم أحلام دورتموند بالضربة القاضية

فيديو .. ليفربول يحطم أحلام دورتموند بالضربة القاضية

 

تم- أحمد صلاح الدين: تأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، بعدما خطف فوزاً مثيراً من ضيفه دورتموند بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جرت بينهما في إياب الدور ربع النهائي، مساء اليوم الخميس.

وفاجأ دورتموند أصحاب الأرض بهدفين مبكرين، جاء أولهما عبر مخيتريان في الدقيقة 5 من متابعة ناجحة، ثم أضاف الهداف الغابوني أوباميانغ الهدف الثاني لدورتموند في الدقيقة 9 من هجمة مرتدة مباغتة.

في الشوط الثاني عاد ليفربول لأجواء المباراة بهدف مبكر أيضاً في الدقيقة الثالثة (48) من عمر الشوط عن طريق مهاجمه البلجيكي أوريغي، لكن الضيف الألماني الثقيل عاد ليهز شباك الحارس منيوليه في الدقيقة 57 عن طريق ماركو رويس، ليصعب الأمور من جديد على المدرب كلوب ولاعبيه.

لاحقاً، تحرك ليفربول للهجوم وهدد مرمى دورتموند فسجل الهدف الثاني عبر البرازيلي كوتينيو في الدقيقة 66، وبعد 10 دقائق نجح الفرنسي ساكو في معادلة النتيجة برأسية في الدقيقة 77، لتشتعل المباراة ومدرجات ملعب آنفيلد على أمل تسجيل هدف واحد للريدز يقودهم لنصف نهائي البطولة القارية وهو ما نجح فيه الكرواتي لوفرين الذي هز شباك الحارس الألماني فايدينفيلر في الدقيقة 91، لتنفجر مدرجات الملعب الإنجليزي وسط ذهول الجماهير القليلة الحاضرة للفريق الكناري، ويصعد ليفربول لنصف النهائي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط