فيديو .. مانشستر سيتي يكرر فوزه على تشيلسي بثلاثية أغويرو

فيديو .. مانشستر سيتي يكرر فوزه على تشيلسي بثلاثية أغويرو

 

تم- أحمد صلاح الدين: جدد فريق مانشستر سيتي فوزه على تشيلسي بثلاثة أهداف دون رد في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن، مساء اليوم السبت.

وكان مان سيتي قد فاز بالنتيجة نفسها على الفريق الأزرق المترنح هذا الموسم، في الجولة الثانية من برمييرليغ، التي أقيمت على ملعب الاتحاد منتصف أغسطس الماضي.

تألق النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في مباراة اليوم، وسجل هاتريك ليدخل بقوة في الصراع المشتعل على لقب هداف الدوري الإنجليزي المتاز، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، إذ بات رصيده 21 هدفاً بينما يتصدر هاري كين نجم توتنهام هدافي برمييرليغ برصيد 22 هدفاً، يليه نجم ليستر سيتي، جيمي فاردي برصيد 21 هدفاً.

وسجل أغويرو هدفه الأول في الدقيقة 33، ثم أضاف الأرجنتيني الهدف الثاني في الدقيقة 54، قبل أن يؤكد تألقه بالهدف الثالث الذي سجله من ركلة جزاء في الدقيقة 80، طرد على إثرها الحارس كورتوا، بعد عرقلته للبرازيلي فيرناندينيو.

مانشستر سيتي يتقدم بهذا الفوز إلى المركز الثالث (مؤقتاً) برصيد 60 نقطة، متجاوزاً أرسنال (59 نقطة) الذي يلتقي مع كريستال بالاس ضمن الجولة نفسها (34) غداً الأحد، بينما تجمد رصيد تشيلسي في المركز العاشر عند 44 نقطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط