سيدة مصرية تنجو من الموت حرقًا وكيًا على يد زوجها

سيدة مصرية تنجو من الموت حرقًا وكيًا على يد زوجها

تم – كفر الزيات : نجت سيد مصرية تبلغ من العمر 19 عامًا، من الموت على يد زوجها في مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية اليوم السبت، حيث دخلت في حالة إعياء شديدة، وتم نقلها إلى المستشفى.
وأكد مأمور مركز كفر الزيات العميد أشرف درويش، أنه المركز تلقى إخطارًا من مستشفى كفر الزيات العام بوجود المذكورة تعاني من إعياء شديد وغيبوبة وضرب وكي بالنيران بجميع أنحاء جسدها.
وأوضح درويش أن رئيس مباحث كفر الزيات الرائد هادي سالم انتقل للمستشفى على الفور، وبعد إفاقتها أكدت قيام زوجها بضربها وتوثيقها بالحبال، وتعذيبها وكي أطرافها للحصول على مدخراتها المالية الخاصة.
وذكر أن ضباط المباحث الجنائية تمكنوا من توقيف الزوج، الذي أكد أنه يشك في تصرفات زوجته، مشيرًا إلى أنه تزوجها عرفيًا لكونها قاصرًا دون السن القانوني.
وبيّن أن المتهم عرض على النيابة العامة التي قررت حبسه بتهمة الشروع في القتل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وتحويل الزوجة للطب الشرعي للكشف عليها وإصدار تقرير بحالتها الصحية، بينما أكدت التقارير الطبية أن الحالة سيئة للغاية، وأطراف يديها بها “غرغرينة” نتيجة التعذيب وتحتاج لبتر، كما أنها تعرضت لإجهاض حملها من جراء التعذيب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط