شرطة #جدة تطيح بالمحتال المختص في الشقق والعقارات

شرطة #جدة تطيح بالمحتال المختص في الشقق والعقارات

تم – جدة ; وجهّت الأجهزة الأمنية في جدة ضربة موجعة إلى متهم في قضايا نصب واحتيال على مواطنين ومقيمين في جدة والرياض، بعد عمليات بحث مضنية نفذتها فرق وشعبة التحريات والبحث الجنائي في مركز شرطة السلامة، بمتابعة من مدير شرطة جدة العميد عبدالوهاب عسيري، وإشراف مدير الشعبة ومدير شرطة السلامة.
وكانت الشرطة تلقت بلاغات عدة عن مواطن اعتاد النصب والاحتيال بتأجير عمارات وشقق لأشخاص مرات عدة بعقود مزورة والحصول على أموال مقابل ذلك، ونفذ آخر عملياته في حيي الثغر والحمراء، وتلقت شرط السلامة، الكندرة والشرفية بلاغات من الضحايا الذين وقعوا في فخ عقود مزورة.
وبادرت الأجهزة الأمنية بتشكيل فريق عمل رأسه مدير البحث والتحري في شرطة السلامة الذي نجح في جمع معلومات ثمينة عن أوصاف المتهم، ليتم فرض رقابة على لصيقة على عدد من المواقع والمباني الجديدة، حيث اعتاد المتهم على زياراتها لاصطياد مستأجرين جدد.
وبعد أيام، نجح فريق أمني من اصطياد رجل تطابقت أوصافه مع المحتال الغامض وهو يدور حول إحدى البنايات بصحبة أشخاص يبدو أنه كان يرغب إيقاعهم في حبائله ليتم إسقاطه في حي الصفا، وبعد إحالته إلى الجهة المعنية سجل اعترافات عن عملياته وتبين أنه مطلوب على ذمة 42 طلب إيقاف في مدن عدة منها الرياض، وبعرضه على الضحايا تأكد أنه المتهم ذاته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط