مساعٍ للصلح مع عائلة الطالبة التي تم التحرش بها بالأحساء

مساعٍ للصلح مع عائلة الطالبة التي تم التحرش بها بالأحساء

تم – الأحساء

أكدت مصادر صحافية أنه يوجد مساع لدفع عائلة الطالبة التي تم التحرش بها بالأحساء للتنازل والصلح مع عائلة الشاب الذي ضبطته شرطة المنطقة الشرقية مع مرافقيه لإدانتهم بارتكاب جريمة التحرش.

وأفادت المصادر أن عددا من أعيان البلدات الشرقية التابعة لمحافظة الأحساء أول من أمس، بدؤوا مساعي حثيثة لدفع عائلة الطالبة للتنازل والصلح.

وأضافت أن الطالبة عمرها 14 عاما، والجاني، يسكنان في الحي ذاته، ومن عائلتين يعرفان بعضهما بعضا، وأن أسرة الطالبة استنكرت تصرف الشاب، ولكنها مستعدة للتنازل عن الحق الخاص، لأن الاثنين من أبناء بلدة واحدة، معتبرة ما بدر من الشاب تصرفا طائشا من مراهق.

وكانت شرطة المنطقة الشرقية قد تمكنت من توقيف 3 مراهقين بتهمة التحرش بطالبة أثناء عودتها من المدرسة قبل عدة أيام، وهو ما وثقه مقطع فيديو تم تداوله أول أمس عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

4 تعليقات

  1. عبدالله

    يتحرش بها ويضربها ثم يتنازلون لانهم يعرفون بعض ومن بلدة واحدة !!بأعتباره تصرفا طائشا من مراهق .. والفتاه المسكينه يذهب حقها في مهب الريح لابد ان يعاقب ليقف عند حده ويكون عبرة لغيره والمفترض ان تزيد عقوبته لانه فعل فعلته السيئه في حق فتاة طاهرة يعرف اهلها و يسكنون نفس الحي بل يعاقب و لا تنازل عنه !!!!

  2. ابن الوليد١

    اقول لبو النت لاتصالح لاتصالح الدين والشرف لمن عنده غيره على دينه وعرضه خط احمر والى من يسعون للصلح هل يرضونها على بناتهم

  3. والله انا اقول لا يتنازلون اهل البنت وخله ياخذ جزاه ويكون ردع للكل

  4. محمدالعماري

    لابد ان ياخذ جزاءه ردعآ له ولاشكاله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط