الجالية اليمنية في إنجلترا تخرج مؤيدة للموقف السعودي تجاه اليمن

الجالية اليمنية في إنجلترا تخرج مؤيدة للموقف السعودي تجاه اليمن

تم – لندن : احتشد العشرات من أبناء الجالية اليمنية في المملكة المتحدة، أمام سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى لندن اليوم الأحد، في وقفة تضامنية تأييدًا لموقف المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود التاريخي في الوقوف بحزم مع الشعب اليمني وتطلعاته.
ورفع المتظاهرون الأعلام السعودية واليمنية تأكيدًا للتضامن الأخوي الذي يجمع شعبي المملكة واليمن، معبرين عن شكرهم وعرفانهم للمملكة العربية السعودية وللتحالف العربي في نصرة إخوانهم في اليمن.
وطالبت الوقفة التضامنية دول التحالف العربي والأمم المتحدة والراعين الدوليين لمؤتمر الكويت الذي سيعقد غدًا بمحاسبة مجرمي الحرب ومرتكبي جرائم الإبادة والقتل والتدمير بحق الشعب اليمني وتقديمهم إلى المحاكم الدولية وتطبيق العدالة بحقهم، مؤكدين أهمية عدم إعطاء أي دور في أي تسوية سياسية قادمة لمن تسبب في إراقة الدماء وتدمير مقدرات الشعب اليمني.
وثمنت الوقفة كذلك الدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في نصرة الشعب اليمني التي تربطها بهم علاقة الجوار والعروبة والإسلام، مقدرين الدور الحاسم الذي ابتدره خادم الحرمين الشريفين في نصرة الشرعية اليمنية وبذل القيادة السعودية الجهود المضنية في سبيل تحقيق أمنه واستقراره.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط