“الخطوط السعودية” تكشف عن شركة “أديل” لخدمات النقل الجوي الاقتصادي

“الخطوط السعودية” تكشف عن شركة “أديل” لخدمات النقل الجوي الاقتصادي

تم – متابعات : كشفت المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية عن شركة طيران جديدة تابعة لها تعنى بتقديم خدمات النقل الجوي الاقتصادي.
وأوضح المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، أن الشركة الجديدة التي أطلق عليها اسم طيران “أديل flyadeal” ستبدأ التشغيل في منتصف عام 2017م، وسوف توفر الخدمة بدرجة سفر اقتصادية واحدة.
وأكد الجاسر، في مؤتمر صحفي عقده الليلة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، أن إنشاء هذه الشركة الجديدة يأتي كواحدة من مبادرات برنامج التحول الذي أطلقته المؤسسة؛ وفق إستراتيجية طموحة نحو 2020م.
وعن أهداف الشركة الجديدة وهل ستكون مرتبطة بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي قال الجاسر: “طيران أديل شركة تابعة للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، تقدم خدمة السفر الاقتصادي الداخلي والدولي، وتعمل باستقلالية تامة عن شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي التي تمارس نشاطها منذ 70 عامًا، وتشهد حاليًّا مرحلة تطوير شاملة ضمن برنامج التحول الذي يجري تنفيذه في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الإستراتيجية، وتأسيس الشركة الجديدة يأتي ضمن مبادرات المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، وستكون شركة طيران أديل إحدى وحداتها الإستراتيجية المستقلة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط