الرياض للسفر والسياحة تتبرع عن كل تذكره بريال لصالح أيتام جمعية “إنسان”

الرياض للسفر والسياحة تتبرع عن كل تذكره بريال لصالح أيتام جمعية “إنسان”
تم – الرياض : وقّعت وكالة الرياض للسفر والسياحة اتفاقية مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “إنسان” تقضي بتخصيص ريال عن كل تذكرة سفر تحجز من خلال الوكالة للجمعية، وذلك في خطوة منها للتشجيع على التبرع بمختلف الطرق والوسائل.
جاء ذلك على هامش معرض الرياض الدولي للسفر الذي تشارك فيه وكالة الرياض للسفر والسياحة كراعي ذهبي بحضور رئيس مجلس ادارة وكالة الرياض للسفر والسياحة منصور القحطاني والمدير العام عبدالله بن علي الغفيلي إضافة لحضور ممثل الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان» عبدالله بن سعود الشرهان مساعد المدير العام لتنمية الموارد المالية وسفير الجمعية الفنان فايز المالكي وإمام الحرم المكي سابقاً الشيخ عادل الكلباني وعدد من الأطفال الايتام.
وأوضح رئيس مجلس إدارة وكالة الرياض للسفر والسياحة منصور القحطاني  أن الشراكة بين وكالة الرياض للسفر والسياحة و»إنسان» تهدف لتشجيع الناس على التبرع بمختلف الطرق والوسائل مما يساهم في دعم الجمعية التي تحظى بمكانة خاصة بالنسبة لنا، كما نتطلع لمواصلة التعاون المثمر معها في المستقبل.
من جانبه أكد مدير وكالة الرياض للسفر والسياحة عبدالله الغفيلي أن الوكالة تسعى لتحقيق أهداف ربحية لأستمراريتها ولكن الوكالة تسعى لتوسيع تعاونها مع الجمعية التي كانت ولا زالت تقدم الكثير والكثير للأيتام منذ نشأتها  وحتى إبداع مستمر ونتائج ملموسة على أرض الواقع داعياً الشركات الأخرى الى عدم التغافل عن مسؤوليتها الإجتماعية والمبادرة لفعل الخير لتحصيل الأجر والثواب.
يذكر أن وكالة الرياض للسفر والسياحة من وكالات السفر البارزة على مستوى السعودية ولديها أكثر من ٣٠ فرعا وهي المتعهد الرسمي لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة وكان لها تعاونات سابقة مع عدد من الجمعيات الخيرية داخل وخارج السعودية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط