جامعة الأميرة نورة تطلق حملة “أخلاقنا رسالة..بلغيها معنا”

جامعة الأميرة نورة تطلق حملة “أخلاقنا رسالة..بلغيها معنا”

تم – الرياض

نفذ مكتب النشاط الطلابي في كلية التربية بجامفة الأمير نورة بن عبدالرحمن، حملة “أخلاقنا رسالة ..بلغيها معنا”، وذلك لرفع مستوى الوعى عند الطالبات بالعمل التطوعي وتحفيزهن.

 

وهذه الحملة جاءت متوافقة مع أهداف الجامعة لرفع الوعي لدى الطالبات وتحفيزهن على المشاركة التطوعية داخل وخارج الجامعة، وإعداد شخصية مؤهلة للطالبات من خلال استثمار أوقات فراغهن بأنشطة ثقافية, اجتماعية, ورياضية.

 

وقالت المشرفة على الحملة رئيسة النشاط الطلابي الدكتورة أمل الجار الله إن: الحملة جاءت متوافقة مع مقولة:”لاتحدثني عن الدين، ولكن دعني أراه في سلوكك”، فديننا الإسلامي دين أخلاق وسلوك يجب أن يتحلى بها المسلم وتكون عنوانه دائماً وفي كل مكان.

 

وأشار الجار الله إلى أن هذا ما تهدف إليه الحملة من خلال توعية الطالبات بضرورة المحافظة على البيئة والإسهام في المحافظة على مرافق الجامعة ونظافتها ودعم القائمين على ذلك.

 

شارك الطالبات بأركان متميزة لتوعية الطالبات بعملية تدوير النفايات لحماية البيئة حيث خصص مكان في مركز النشاط الطلابي لاستلام العلب الفارغة و إرسالها لشركات التدوير.

 

وكان هناك أركان لإرشاد الطالبات إلى طريقة سقاية النباتات في الكلية، و أهمية إكرام النعمة وحفظها وعدم الإسراف فيها حيث تم توزيع حاويات لحفظ الطعام الزائد في أماكن متفرقة من الكلية.

 

وعلى هامش الحملة تم عرض مسرحية توعوية وترفيهية استمتع بها الحضور، وفي الختام تمّ تكريم المتميزات في الحملة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط