شيخ الأزهر يلتقي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الملك عبدالله

شيخ الأزهر يلتقي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الملك عبدالله

تم – القاهرة : التقى الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهرالشريف، في مشيخة الأزهر أمس الأحد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للأعمال الإنسانية الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، خلال زيارته للقاهرة.

وحضر اللقاء السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية ومندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية.

وحضر اللقاء وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان، والمستشار القانوني لشيخ الأزهر المستشار محمد عبدالسلام، ونخبة من كبار علماء الأزهر، إضافةً إلى المهندس صلاح فاروق كبير مهندسي مجموعة بن لادن السعودية في مصر، الشركة التي أوكل إليها الملك عبدالله قبل وفاته بتنفيذ مشروع تطوير الأزهر الشريف على نفقته الخاصة.

وأشاد شيخ الأزهر بالمواقف الإسلامية والإنسانية للملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله، وقال إن أعماله ستظل شاهداً على مجهوداته في تعزيز السلام والتعاون والحوار ونشر وسطية الإسلام بين شعوب الأرض.

من جهته، أعرب الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز عن تقديره لدور الأزهر الشريف في نشر ورعاية الفكر الوسطي للإسلام، ودور الأزهر في نشر رسالة الإسلام السمحة في العالم أجمع  .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط