مارسيلو: لا مكان للضعفاء في دوري الأبطال

مارسيلو: لا مكان للضعفاء في دوري الأبطال

 

تم- أحمد صلاح الدين: يتمنى المدافع البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد، مواجهة أي فريق آخر غير الجار العنيد أتليتيكو، في نهائي دوري أبطال أوروبا، إذا نجحوا في بلوغ المباراة النهائية للبطولة القارية.

وقال مارسيلو في تصريحات صحافية، إن صحوتهم في نهاية الموسم، وبلوغهم الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، وكذلك تقليص الفارق مع برشلونة في الليغا، حدثت لأنهم لم يفقدوا الأمل، إلى جانب الدعم المتواصل من جماهير الميرينغي.

وتابع: “البعض يردد أن مانشستر سيتي هو أضعف الفرق في قبل نهائي دوري الأبطال. أعتقد أن لا صحة لهذا الكلام، وليس هناك أي فريق ضعيف في البطولة القارية”.

وعن الليغا، أوضح: “تعرضنا للكثير من الانتقادات منذ بداية الموسم، وكان من الصعب العودة على هذا النحو، لاسيما أن فارق النقاط كان كبيراً. ريال مدريد لديه هذه القوة التي تجعله مختلفاً عن أي فريق آخر. إذا حدث هذا التراجع لأي منافس سيفكرون في أشياء كثيرة، لكننا نقاتل دائماً حتى النهاية، وإن بلغ فارق النقاط 15 نقطة”.

ونجح ريال مدريد في الفوز على غريمه برشلونة في الكلاسيكو ليقلص الفارق من 10 إلى 7 نقاط، قبل أن يواصل الريال وجاره أتليتيكو الانتصارات المحلية، بينما ترنح برشلونة ليعود فارق النقاط إلى 3 مع أتليتيكو، ونقطة واحدة مع الريال، قبل مواجهتي برشلونة مع فالنسيا، وأتليتيكو مع غرناطة في الجولة 33 من الليغا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط