رسمياً..فان مارفيك مستمر مع الأخضر حتى 2017

رسمياً..فان مارفيك مستمر مع الأخضر حتى 2017

تم- أحمد صلاح الدين: توصل الاتحاد السعودي لكرة القدم لاتفاق نهائي مع الهولندي بيرت فان مارفيك، لتجديد تعاقده لعام واحد، ليستمر على رأس الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول.

وأوضح اتحاد الكرة السعودي، الإثنين، أن “العقد الجديد لمدرب المنتخب سيشمل بعض التعديلات، إلى جانب تعيين مشرفاً عاماً على المنتخب الأول، من قبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لمدة عام”، بحسب ما جاء عبر الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة بموقع “تويتر”.

من جانبه، قال المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة السعودي، عدنان المعيبد في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية، الإثنين، إن “العقد الجديد لفان مارفيك بنفس مميزات العقد السابق، و تنتهي مدة العقد في يوليو 2017”.

فان مارفيك عُيّن مديرً فنياً للأخضر السعودي في أغسطس 2015، وقد نجح في قيادة المنتخب للمرحلة الثالثة (النهائية) المؤهلة لكأس العالم 2018، وكذلك لنهائيات كأس الأمم الآسيوية المقررة في الإمارات، عام 2019.

وأوقعت القرعة الآسيوية منتخب السعودية ضمن المجموعة الثانية في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018، إلى جانب منتخبات، أستراليا، واليابان، والإمارات، والعراق، وتايلاند.

وشملت المجموعة الأولى منتخبات، إيران، وكوريا الجنوبية، وأوزباكستان، والصين، وقطر، وسوريا.

وتنطلق منافسات الجولة الحاسمة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، في الأول من شهر سبتمبر المقبل، إذ يلتقي المنتخب السعودي في المباراة الافتتاحية مع تايلاند، قبل أن يواجه العراق في الجولة الثانية يوم 6 سبتمبر المقبل.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط