أرسنال ما يزال يحلم بضم بنزيما

أرسنال ما يزال يحلم بضم بنزيما

 

تم- أحمد صلاح الدين: لم يتخل فريق أرسنال الإنجليزي عن حلم التعاقد مع الهداف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، وفقاً لما نشرته صحيفة ديلي ميل الإنجليزية.

وارتبط بنزيما بالانتقال إلى الـ غانرز في موسم الانتقالات الصيفية، الموسم الماضي، لكن اللاعب ذو ال28 عاماً كشف حينها عدم صحة مفاوضاته مع المدفعجية، وأكد بقاءه في سانتياغو برنابيو، وهو ما تم بالفعل.

أرسنال وضع عدداً من المهاجمين ذوي الأسماء الرنانة في عالم المستديرة في الفترة الأخيرة، ضمن أولوياته، على غرار ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، وأوباميانغ هداف بوروسيا دورتموند، لكن المقابل المالي الضخم كان العائق دوماً أمام تحقيق طموحات الفرنسي أرسين فينغر، مدرب أرسنال، الذي يتعرض لانتقادات قوية في الأوان الأخير.

وقالت ديلي ميل في السياق نفسه، إن فينغر رفض فكرة التعاقد مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (34 عاماً) الذي ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، نظراً لعمره، وأجره الكبيرين، فيما أوضحت أن لاعب وسط منتخب سويسرا، وبورسيا مونشنغلادباخ، غرانيت شاكا، بات قريباً من أرسنال، إذ يواصل الطرفان مفاوضاتهما بشأن التفاصيل المالية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط