توفر وظائف على “بند الأجور” والتقديم خلال خمسة أيام

توفر وظائف على “بند الأجور” والتقديم خلال خمسة أيام

تم – الرياض: صرّحت الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية للقوات البرية، الثلاثاء، بتوفر وظائف شاغرة على بند الأجور ولائحة المستخدمين، مبرزة سيتم استقبال الطلبات على الموقع الالكتروني للقوات البرية، خلال خمسة أيام، ابتداء من 17 / 7 / 1437 هـ، مشيرة إلى وجوب التسجيل بنظام “ساعد” على البوابة الالكترونية لوزارة الخدمة المدنية لمن يرغب في التقديم.

واشترطت الإدارة، أن لا يقل عمر المتقدم على وظائف المستخدمين عن 20 عاما، وألّا يقل عمر المتقدم على وظائف “بند الأجور” عن 18 عاما، وأن يكون الحد الأدنى للمتقدم على وظائف “بند الأجور” يحمل المؤهل الثانوية العامة، وأن يكون الحد الأدنى للمتقدم على وظائف المستخدمين يحمل المؤهل الكفاءة المتوسطة، وعلى المتقدم تحديد المنطقة التي يرغب العمل بها.

كما اشترطت اجتياز المتقدم الكشف الطبي، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وأن يكون سعودي الجنسية، وألا يكون صدر في حقه حكم شرعي، وأن يجري المقابلة الشخصية للمتقدم وإبلاغه بطبيعة عمله وتوضيح مهام وواجبات الوظيفة في الجهة، وأن يباشر مهام الوظيفة المعين عليها مباشرة فعلية داخل مقرها الفعلي.

وأيضاً، على المتقدمين لوظائف الحرفيين المؤهل الابتدائي مع القدرة على تأدية العمل وخبرة في مجال طبيعة العمل مدة لا تقل عن ثلاثة أعوام، أو أن يكون حاصل على دوره تدريبية في مجال حرفته لا تقل مدتها عن ستة أشهر واجتياز الاختبار العملي في مجال عمل الوظيفة الحرفية، مؤكدة أنه على المتقدمين إحضار صورة طبق الأصل من المؤهل العلمي، ونسخة من الخبرات أو الدورات ونسخه من الهوية الوطنية.

وشددت على أن المراجعة الشخصية لن تقبل وسيتم إبلاغ المتقدمين برسائل نصية على وسائل الاتصال المسجلة ضمن بياناته بالحاسب الآلي، مبينة أنه في حال وجود أي استفسار يمكن التواصل عبر هاتف رقم 4777777 / 011 تحويلة 5324 .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط