حارس بيتيس يتمنى إفساد موسم برشلونة من أجل الريال

حارس بيتيس يتمنى إفساد موسم برشلونة من أجل الريال

 

تم- أحمد صلاح الدين: يتمنى حارس مرمى ريال بيتيس، الحارس السابق لمرمى ريال مدريد، أنتونيو أدان، أن يساهم في إفساد محاولة برشلونة في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني، عندما يلتقيان في الجولة 36 من الليغا، المقررة يوم 30 أبريل الجاري.

أدان أكد أنه ما يزال من عشاق ريال مدريد، وقال في تصريحات لصحيفة AS: “ما أفكر فيه حالياً هو مباراتنا المقبلة أمام أشبيلية في الديربي( الجولة 35/24 أبريل)، أما كمشجع لريال مدريد، أعتقد أن عرقلة برشلونة سيكون أمراً جيداً”.

وتابع: “بالنسبة لي الديربي ليس مباراة لإنقاذ موسمنا، إنه مباراة خاصة، لكنها تبقى مباراة على أي حال. نركز للارتقاء أكثر في جدول الترتيب. الفوز يجعلنا في المركز الثامن. نتطلع قدماً لنرى ماذا يمكننا أن نفعل”.

وتحول أدان للتعليق على تصريحات عادل رامي لاعب أشبيلية التي شبه فيها المباراة بـ “الودية”، وكذلك التقليل من قوة بيتيس بالإشارة إلى أن ملقا هو منافسهم الحقيقي، قال لاعب الريال السابق: “أعتقد أنه يحاول لعب دور جيرارد بيكيه، بالتقليل من احترامه للمنافسين. إنه لا يحترم بيتيس، وبعد عام هنا، ما يزال لا يعرف ما معنى الديربي”.

يحتل ريال بيتيس المركز الثاني عشر في ترتيب الليغا، برصيد 41 نقطة، بفارق نقطتين عن فالنسيا (الثامن)، بينما يحتل أشبيلية المركز السابع، برصيد 49 نقطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط