بالصور.. “تيدر رمال” يهدد حياة المارة بطريق المجاردة – بارق

بالصور.. “تيدر رمال” يهدد حياة المارة بطريق المجاردة – بارق

تم – المجاردة:أثار صندوق شاحنة لا يحمل لوحات محمل بالرمال على حافة الطريق الرابط بين محافظتي المجاردة وبارق استياء الكثير من مرتادي الطريق، خصوصا أنه متواجد خلف منعطف يحجب الرؤية.

 وأكد مواطنون لمصادر صحافية أن الصندوق متواجد منذ أكثر من 8 أيام، برغم البلاغات التي تقدّم بها العديد منهم لعمليات مرور المجاردة منذ أيام، كان آخرها عصر أمس الجمعة ولكن دون تحرك من مرور المجاردة لإزاحة هذه الشاحنة من موقعها الذي يشكل خطرًا جسيمًا والتي يكتفون بوعود بعلاج الأمر بعد كل بلاغ.

 وتابع المواطنون “يشكل الاصطدام بهذه الشاحنة موتٌ مؤكد، وخصوصًا أنها غير ظاهرة لعابري الطريق فأمامها مباشرةً يقع منعطف يحجب الرؤية عما بعده والطريق غير مضاء وتكثر الأمطار هذه الأيام تحد من مستوى الرؤية الأفقية.

 وتابعوا في شكواهم “تقدمنا في بلاغات لعمليات مرور المجاردة وفي كل مرة يعِدْ مستلم البلاغ بإرسال دورية لعلاج الوضع، منذ قرابة 10 أيام واكتفوا بوضع براميل واقماع السلامة خلف الشاحنة.

 وأكدوا ” قبل أشهرٍ قليلة توقفت شاحنة في موقع أكثر أمانًا من هذا الموقع خلف حديقة بارق ولا يفصل عن موقع الشاحنة الحالية سوى قرابة 4 كيلومترات، وفي طريقٍ مضاء ومع هذا اصطدم بها مواطن وتوفي فهل ينتظر مرور المجاردة مقتل أحد عابري الطريق لينقل الشاحنة من موقفها الحالي؟.

155 1555 15555

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط