فيديو .. مانشستر سيتي يستعد للريال برباعية في ستوك

فيديو .. مانشستر سيتي يستعد للريال برباعية في ستوك

 

تم- أحمد صلاح الدين: واصل فريق مانشستر سيتي انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز جديد على ضيفه ستوك سيتي، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن الجولة 35 من برمييرليغ.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل بعد مرور 35 دقيقة من عمر المباراة التي استضافها ملعب الاتحاد، عبر البرازيلي فيرناندو، وأضاف الهداف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الهدف الثاني للسيتيزينس من ركلة جزاء في الدقيقة 43، بينما أضاف النيجيري إيهياناتشو الهدفين الثالث والرابع، في الدقائق، 64، و75.

ورفع أجويرو رصيده بهذا الهدف، إلى 101 هدفاً في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز، بينما رفع رصيده هذا الموسم، إلى 23 هدفاً يتقدم بها للمركز الثاني في ترتيب الهدافين، متجاوزاً جيمي فاردي (22 هدفاً) مهاجم ليستر سيتي، ومتأخراً بهدف واحد فقط عن هداف برمييرليغ، مهاجم توتنهام، هاري كين، لتشتعل المنافسة بينهم قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 64 نقطة يتقدم بها للمركز الثالث، متفوقاً بنقطة واحدة عن أرسنال الذي سيواجه سندرلاند ضمن الجولة نفسها، غداً الأحد. وتجمد رصيد ستوك سيتي عند 47 نقطة في المركز التاسع.

يستعد مانشستر سيتي لمباراته المرتقبة مع ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي، من دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط